شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم / مناخ المملكة العربية السعودية يعتبر مناخ صحراوي فبتواجد هكذا مناخ لا يستطيع اى احد من كان العيش فى هذا الجو بدون مكيف أو مبرد فى المنزل أو مكان العمل فذالك يتسبب بالكثير من المتاعب والمشكلات للأسره وخاصة الأطفال لأن من الممكن أن يتحمل الأفراد الكبار والبالغين أما الأطفال لا يستطيعون التاقلم مع هكذا جو ومناخ .

لذا يجب حل تلك المشكلة فى وقت سريع لكى لا يتأذى أحد بمثل هذه الحرارة المرتفعة .
وأيضاً المراوح الثقفيه لا تعطى نفس النتيجة التى تعطيها المكيفات إذاً يجب المتابعة وحماية المكيف من اى عطل وتلف داخل الوحدات وحماية العائلات والأسر من أمراض تسببها درجات الحرارة فائقة الارتفاع .
وأيضاً حين يتعرض المكيف لتلف يتم تخريبة من الداخل مما يتسبب فى إخراجة لأوساخ وادخنة وهواء ضار بالصحة ويحمل الكثير من الفيروسات المنتشره والخطيره .
وأيضاً المتابعة المستمرة كل مده من الزمن لتنظيف المكيف والإهتمام بالصيانة الداخلية الخاصة به يؤدى ذالك إلى استهلاك القليل من الطاقة الكهربية وتصل إلى 28% لكن عند إهمالك لة يتسبب فى أستهلاك فواتير الكهرباء بسرعة ويؤدى التراكم الذى يكون فى داخل المكيف تمنع مرور الهواء ويخرج هواء ملوث ضار بالأسره والمجتمع أيضاً .
وأيضاً يتسبب كتم الهواء ذالك فى إلى عدم قيام المكيف بدوره وهوا تبريد وتلطيف الجو ومن الممكن أن تحدث تلف فى الملفات الداخلية مما يؤدى إلى عدم تبريدة للهواء الساخن ويتم جعل المكان مثل الصحراء فيصبح درجة حرارة المكان مرتفعة جداً .

وأيضاً يتسبب فى تلف وأضرار كثيرة فى المكان وبعض الأمراض التى يتسببها إهمالك المكيف انتشار العفن والكثير من اليكروبات وبعض أمراض الجهاز التنفسى وأمراض الرئة ويكون أكثر خطوره على ذوى الحساسية فيجب عليك وعلى اسرتك استنشاق هواء رطب ونقى غير مضر بالصحة .

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

ماذا يحدث عندما لا يتم صيانة نظام تكييف الهواء بشكل صحيح؟

تصيب الاشخاص الموجودين في المكان بعدة امراض خطيرة وذالك بسبب استنشاقه الهواء الملئ بالامراض والفيروسات ، فالاهتمام وعدم اهمال المكيف من الامور المهمة التى يجب مراعاه تنظيفها من حين لاخر والمتابعة مع شركة تنظيف المكيفات بالاحساء لكي لا تتعرض انت واسرتك الى الامراض ومن اهمها :

  • يصاب الاشخاص عند استنشاقهم من هذا الهواء لفترات طويلة او لكمية كبيرة بنوبات من المرض مثل الحساسية في الصدر التى تسمى نوبات الربو .
  • يصاب الجهاز التنفسي المسؤل عن اشياء عدة بالكثير من المشكلات المتنوعة .
  • يشعر بعض الاشخاص المستنشقين بصداع بشكل مستمر .
  • يشعر بعض الاشخاص ايضاً في حدوث صعوبة شديدة في عملية التنفس وضيق في الصدر .
  • تصاب بجفاف في العين نتيجة للهواء الملوث أو من الممكن ان تصاب بالالتهاب أو تصاب بنزلات البرد.
  • ولهذا فى امكانكم التواصل مع شركة الكفاءه كلين لتنظيف المكيفات بالرياض والتى تخصصنا فيها فنحن من اوائل الشركات التى نقوم بتنظيف المكيفات ، والقضاء على كل الاضرار التى اصابت المكيفات والاضرار التى اصابت ايضاً العميل .

خطوات عملية تنظيف المكيفات:

  • يقوم المهندسين التابعين للشركة في غسيل المكيفات بالقصيم بعمل فديو كامل وتصوير كافة اركان المكيف من الداخل والخراج حتى يتم رصد جميع الاتربة والغبار العالق الموجودة فى المكيف ومن بعدها البدء فى تحدبيد عملية التنظيف والخطواط التى تناسب العملية لكى يتم التعامل مع المكيف بانسب الطرق وتنجح العملية ويعود المكيف لكى يعمل باقصى كفاءه .
  • فقبل البدء بعملية التنظيف يتم التحقق من انة تم فصل جميع التيار الكهربي من الغرفة التة يوجد فيها المكيف لكى تكون عملية التنظيف سليمة وءامنه .
  • وبعها يتم تغليف كافة الاثاث الموجود فى الغرفة باكياس مصنوعة من البلاستك لكى يتم الحفاظ عليها من اي اضرار .
  • ومن بعدها يبداْ العمال فى تفكيك الغطاء الخارجي من المكيف ولكي يتم نزع الفلتر لكى يتم غسلة وتنظيف وان لزم الامر الى تغيرة والاتيان بفلتر بنفس المواصفات ونفس الماركة والكفاءه الاصلية لكي نضمن للعميل عدم حدوث اي اخطاء او اضرار بعد الخدمة  .
  • ومن ثم بعدها يتم تركيب غطاء مصنوع من البلاستيك في المكيف فى الوحدة ككل وايصالة بمضخة من الماء والذي يقوم عن طريق الانابيب الموجودة فية المتوصلة بالصرف والطاردة للماء .
  • ون ثم بعدها يبداْ العاملين بفتح خرطوم وتوصيلة بالمياه لكى يضخ كل المياه داخل انبوب الذي يوصل الهواء بالمكيف لكي يتم تنظيسفة من اي اتربة او تراكمات فى الانبوب .
  • وبعد الانتهاء من ذالك يتم البداْ فى عملية التجفيفي الوحدة من الداخل وجميع الاجزاء الداخلية عن طريق افضل معدات واجهزة التجفيف العالمية لكي يتم التجفيفي بسلاسة وامان .
  • ومن ثم بعد الانتهاء من كل ما يتعلق بالوحدة الداخلية يتم الاهتمام فى تنظيف وغسيل الاجزاء والواحدة الخاجية سواء كانت فى النفاذة او فى البالوكنات او اسطح المنازل .
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

أهم نصائح للحفاظ على أجهزة المكيفات الخاصة بكم

  • من الضروري أن يتم تحديد المكان الذي يناسب المكيف بدقة وحذر كبير اثناء اختيار المكان الذى سيوضع فية اهم الاجهزة فى المنزل فيجب مراعاه المساحة وتوفير قدر مساحة تستطيع الاستغناء عنها ، ويجب عليك عدم الزيادة على تلك المساحة فيجب الالتزام بها لكى تضمن عمل المكيف بكفاءه عالية .
  • الحذر الشديد من ان تضع جهاز المكيف بالأماكن التى تحتوي على درجات عالية من الرطوبة .
    التى تتسبب فى حدوث العديد من المشكلات والاعطال بالمكيف ، وكما انها تكون البيئة المثالية لنمو بعض بل والكثير من انواع البكتيريا التى ستتسبب فى تلوث الهواء الخارج من المكيف .
  • الجراثيم، فيجب حماية المكيف والحفاظ علية من اي نوع من الجراثيم لانها ستعمل على تلويث الهواء الخارج من المكيف وعند استنشاقة سيتسبب بامراض والعديد من الكوارث الصحية .
  • العمل على تغطية أجهزة التكيفات والمبردات  فعند الاستغناء عن المكيف فى فترة الشتاء يجب عليك ان تغطى المكيف ليكون باحسن حال في الصيف التالي ولا يحتاج الي اي صيانة ولا يكلفك اي نفقة فعند تغطيتة يمنع ذالك تراكم اي من الاتربة والجراثيم او اي غبار فى داخل المكيف .
  • تجنب وضع المكيف عند مدخل الغرفة فمن اكثر القرارات خطورة هوا ان تضع جهاز التكيف فى مدخل الغرفة لان ذالك سيتسبب فى تفريغ كل الهواء البارد بسرعة ولن تستطيع ان تشعر بفعالية المكيف .
  • تجنب وضع أي من قطع الأثاث أمام المكيف، فيجب ان تخلى المكان تماماً من امام المكيف لكي يعمل باقصى كفاءه ولان قطع الاثاث هذه تعمل على دوران الهواء وجعلة يتحرك بشكل غير منتظم ومن الممكن يرتد فى نفس المكان الذي يخرج الهواء البارد مما قد يسبب الكثير من الاعطال والمشكلات فى المكيف ومالك المكيف فى النفقات الكبيرة على المكيف .
  • يجب تنظيف المكيفات بشكل مستمر ومنتظم  بالكثير مرتين او ثلاث فى السنة اذا كنت قادر اما لو ماكنت قادر على تحمل النفقات فننصحك بتنظيفة اول كل صيف ولا تقلق عزيزي العميل بالاسعار فمعنا فى شركة الكفاءه كلين لا تقلق فاسعارنا مناسبة ولن نكلفك الكثير فنحن نقدم خصومات كبيرة والكثير من العروض .
  • يجب الإستعانة بشركات تنظيف المكيفات بالقصيم عند تفاقم المشكلة والحاجة الكبيرة لذلك ، فمع شركة متخصصة ستكون بامان فيجب الاستعانة بشركات تنظيف المكيفات المتخصصة سواء في عملية غسيل المكيف أو صيانة وتصليح وتركيب المكيفات، أو حتى عند فك وتركيب المكيف ، حيث أنهم يستطيعون على التعامل مع كافة المشكلات بالخبرة والمهارة المكتسبة من عملهم لسنين طويلة فى خدمات تصليح وتنظيف وفك وتركيب وصيانة كافة انواع المكيفات ، وبهذا تكون قد حافظت على مكيفك بعملة باقصى كفاءة لمدة طويلة من الزمن والاستمتاع بكافة سبل الراحة .

 

ما هي أسعار شركات تنظيف المكيفات بالقصيم ؟

ربما قد يتسائل البعض كم سعر تنظيف مكيفات السبليت فى مدينة القصيم ؟ لذلك تقدم الشركة افضل الاسعار والتى لا تقبل المنافسة وتلك الاسعار على المستوى الشعبي والمحلى بالمملكة العربية السعودية ، كما اننا نهتم على تقديم والتوفير على العميل فنقدم الخدمة والكثير من العروض الخاصة والخصومات الكبيرة

وعقد ضمان لمدة يتم الاتفاق عليها اثناء الاتفاق فى العقد فان حصلت اي مشكلة اثناء فترة الضمان فتكون الشركة مسؤلة عن ذالك على نفقتها الخاصة ونقدم عروض خاصة ومميزة لعملائنا المتميزين ، بالإضافة الي  تقديم الكثير والكثير من التسهيلات اثناء الدفع من أجل عملائنا التميزين في المملكة العربية السعودية .

كما ان الشركة تكون سعيدة ومتقبلة بكافة شهاداتكم الموثوقة بخيرها وشرها بمدى جودة وكفاءة الخدمة ومدى خبرة ومهارة المهندسين والفنيين الذين قدمو لحضراتكم الخدمة بشركة غسيل مكيفات السبليت بالقصيم  وذلك لكي نحافظ على ضمان واستمرارنا بنفس المجهود تقديم افضل واعلى مستوى من التمييز في الخدمة

والنظر الى الجوانب السلبية فينا وبذل جهدنا بكل ما نستطيع وما اوتينا من قوه وخبرة فى التحسين من ذالك لكي نرضيكم ، وبالتالي تكون عملية صيانة وتركيب المكيفات المقدمة من شركة الكفاءه كلين تكون علي مستوى كبير وعالي من الدقة والجودة وكل ذالك باسعار غير قابلة للتنافس ومناسبة للجميع  ، فنحن هدفنا الاول دائماً هوا كسب العميل والانصات لجيع استفساراتة وخططة فى الخدمة وتقديم افضل وعرض علية احسن الطرق التى تعجبة لكى يكون العميل راضياً على الخدمة .

فان كنت تريد الحصول على الافضل فى كل شئ اتصل بنا او تواصل مع احد عملاء شركة الكفاءه كليننصلك في اي مكان في المملكة ، فنحن نضمن لك انك ستشعر بحال جيد جداً عندما ترى النتيجة فى النهاية التى ستدهشك  فعندما يكون الامر متعلق بخدمات التنظيف فى البيت او المكاتب او اياً كان المكان

فنحن نقوم بارسال افضل فريق مدرب من الكوادر البشرية الجبارة فى مجال التنظيف فقد تم اختيارهم بشكل حازم جداً وتدريبهم بكل السبل والتقنيات والاجهزة الحديثة العالمية فهم سيفعلون المستحيل على لن يقدمو لك افضل واجود الخدمات فى تصليح وصيانة وتنظيف المكيفات بالقصيم .

شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة تنظيف مكيفات السبليت بالقصيم 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
Scroll to Top
Call Now Button